كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 فناربخشه التركي يضع ثقته في ابطال أمم اوروبا 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidan2010
عضو متميز+عضو فضى+عضو مشارك+عضو نشيط
zidan2010


ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 28
الموقع : http://zidan2010.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : رياضه
المزاج : حاجات خاصة
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

فناربخشه التركي يضع ثقته في ابطال أمم اوروبا 2008 Empty
مُساهمةموضوع: فناربخشه التركي يضع ثقته في ابطال أمم اوروبا 2008   فناربخشه التركي يضع ثقته في ابطال أمم اوروبا 2008 Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 9:09 pm

يسعى فناربخشه لاعتلاء موجة النجاح التي استمتع بها المدرب لويس اراجونيس والمهاجم دانييل جويزا بعد فوزهما بلقب كأس الأمم الأوروبية 2008 مع اسبانيا عندما ينطلق دوري الدرجة الأولى التركي الاسبوع القادم.

ويتطلع فناربخشه الذي يستهل مشواره في الدوري امام جازيانتب سبور لاستعادة اللقب من غريمه التقليدي غلطة سراي الذي عادل الرقم القياسي لمنافسه في مايو الماضي عندما حصل على البطولة للمرة السابعة عشرة في تاريخه.

وسيقود جويزا هجوم الفريق بجانب سميح شينتورك الذي سجل ثلاثة اهداف ساهمت في صعود منتخب تركيا لقبل نهائي بطولة اوروبا التي فازت بها اسبانيا مع المدرب اراجونيس في يونيو الماضي.

وتأتي انطلاقة فناربخشه في الدوري المحلي بعد بداية متذبذبة للفريق هذا الموسم عندما وجد نفسه متأخرا بنتيجة 2-صفر امام بارتيزان بلجراد الصربي بعد مرور 15 دقيقة فقط من مباراتهما معا في ذهاب الدور الثالث من تصفيات دوري ابطال اوروبا.

لكن الفريق التركي ادرك التعادل 2-2 بفضل هدفين من صانع الألعاب البرازيلي اليس وجويزا ليعيد الى الاذهان الصورة التي رسمها المنتخب التركي في بطولة اوروبا 2008 وتحويل تأخره بشكل مبهر في اكثر من مباراة.

ومع اقتراب مباراة العودة الاسبوع القادم يأمل فناربخشه ان يكرر او يتجاوز انجاز وصوله الى دور الثمانية في البطولة الموسم الماضي قبل ان يخسر امام تشيلسي الانجليزي.

وتحوم شكوك حول مستقبل المهاجم الصربي ماتيا كيزمان مع الفريق فيما نال خط الوسط دفعة قوية بعد ضم ايمري بيلوز اوغلو من نيوكاسل يونايتد الانجليزي.

كما ان جلطة سراي الذي يفتتح مشواره في الدوري امام دنيزلي سبور كان مشغولا في فترة الانتقالات الصيفية وتعاقد المدرب الجديد الالماني مايكل سكيبه مع الاسترالي هاري كيويل الذي أمضى خمسة مواسم مليئة بالإصابات مع ليفربول الانجليزي.

ورد المهاجم الاسترالي بالفعل على منتقديه في تركيا وحصل على لقب "هاري الساحر" من وسائل الاعلام بعدما احرز هدفا وساهم في تسجيل هدف اخر خلال 25 دقيقة من اللعب ليقود جلطة سراي للفوز 2-1 على قيصري سبور في كأس السوبر التركي يوم الاحد الماضي.

وسيعتمد سكيبه مدرب باير ليفركوزن الالماني السابق الذي تولى المسؤولية خلفا لمواطنه كارل هاينز فيلدكامب على اردا توران في قيادة خط هجوم الفريق بعد تألقه في بطولة اوروبا 2008 وتسجيله هدفين مع منتخب تركيا.

وقدم المهاجم شعباني نوندا دلالة مبكرة على النجاح باحراز هدفين في المباراة التي تعادل فيها الفريق 2-2 مع ستيوا بوخارست الروماني في تصفيات دوري ابطال اوروبا.

واوضحت مباراة الذهاب امام ستيوا سهولة اختراق دفاع جلطة سراي والذي حاول سكيبه تدعيمه بالتعاقد مع فرناندو ميرا من شتوتجارت والبارسلان ايردم من فيردر بريمن.

وسيواجه بشيكتاش احد اكبر الاندية في اسطنبول منافسة حامية من اجل الحصول على اللقب الذي فاز به لاخر مرة في 2003.

وتعاقد ايرتوجرول ساجلام مدرب بشيكتاش مع الثنائي التشيكي توماس سيفوك وتوماس زابوتوتسني من اودينيزي الايطالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mrzidan.ahlamontada.net
 
فناربخشه التركي يضع ثقته في ابطال أمم اوروبا 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: الدوريات والبطولات :: دورى ابطال اوروبا-
انتقل الى: