كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 كتب هذا المقال أحمد محمود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidan2010
عضو متميز+عضو فضى+عضو مشارك+عضو نشيط
zidan2010


ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 28
الموقع : http://zidan2010.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : رياضه
المزاج : حاجات خاصة
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

كتب هذا المقال أحمد محمود Empty
مُساهمةموضوع: كتب هذا المقال أحمد محمود   كتب هذا المقال أحمد محمود Icon_minitimeالسبت أغسطس 16, 2008 2:23 pm

فوجئت مثلى مثل الكثير من عشاق النادى الأهلى بعدم أذاعة مباراة الفريق أمام النادى الأوليمبي السكندري فى أفتتاحيه مباريات الموسم.و تابعت المهاترات الإعلامية التى جرت على شاشات الفضائيات المصرية و الرياضية. الحال أصبح فى غاية الأسف , الوضع متردى , الكل مخطئ والساحة الإعلامية أصبحت مثيرة للأشمئزاز.



فى رأى سابق , أنتقدت جمهور الأهلي لعدم رضائى عن مؤازرتة للفريق فى السوبر المصري , اليوم أنتقد النادي الأهلي ...



النادي الأهلى الذى حرم جمهوره العريض من مشاهدة أولي مباريته هذا الموسم , و السبب حدث و دون حرج إرضاء لشبكة راديو و تلفزيون العرب , الأهلي له كامل الحق فى الحفاظ على حقوقه المادية و الأدبية و نحن أول من نسانده , و لكن هل ليحمي الأهلي حقوقه يجور على حقوق جماهيره !!!

الأهلي تعلل لعدم أذاعته للقاء الأوليمبي برغبتة فى أذاعة اللقاء حصريا علي قناة الأهلي الفضائية , و نتيجة الأختلاف فى وجهات النظر و تباين الرغبات بين النادي و أتحاد الكره , أتى الأهلي على الأخضر و اليابس , و رفض أذاعة المباراه سواء أرضيا أو فضائيا و لا حتى عبر إذاعة الشباب و الرياضه !!!



كل هذا من أجل عيون قناة الأهلي , و هناك حقيقه أتمني ان يعرفها كل أهلاوي , فمنذ إعلان الأهلي عزمه أطلاق قناته الفضائية فى مؤتمر صحفي قبل أكثر من عام كنت متابعا عن كثب لكل تطورات إنشاء القناة مرورا بكل المشاكل المحيطة بها , حقيقة قناة الأهلي أنها قناه تابعه فى الأساس لشبكة راديو و تلفزيون العرب –ART – تستخدم شعار و أسم الأهلي تحت أداره شبه كامله من أشخاص قائمين على العمل بشبكة الِART , و تبث برامجها من أستوديوهات (مسك) – أستوديهات الِART – بمنطقة الهرم .



و من سياهجمنى بعد هذا الكلام أسألة سؤال واحد فقط...هل تعرف من هو رئيس قناة الأهلي...؟؟؟.هو ليس الكابتن حسن حمدي رئيس النادي و لا الكابتن محمود الخطيب نائب الرئيس و لا أحمد شوبير و لا طاهر ابو زيد و لا أى من هذة الأسماء.

منذ فترة ليست بالكبيره حدثت مشكله بين الحارس الهارب و بين أحد الصحفين داخل النادى و حدثت وقفه إحتجاجيه حينها من قبل رجال الإعلام بأحدى مباريات الفريق فى إستاد القاهرة , أجتمع بعدها الكابتن حسن حمدي برجال الإعلام فى مقر النادي بالجزيرة , و أكد على أحترامه الكامل لكل رجال الصحافة و الإعلام , فهل الكابتن حسن حمدي – رئيس واحدة من اكبر المؤسسات الإعلامية فى مصر – يرضي عن المعامله التى حظي بها السادة رجال الإعلام فى مقصورة الاستاد مساء السبت؟؟؟.

أنا لست ضد رغبة النادي الأهلي فى الحفاظ على حقوقه , بل أنا أساند هذة الرغبه , و لكن ليس على حساب الجمهور .

و كإعلامي أرفض أن أتعامل أنا أو أى من الزملاء الإعلامين بهذا الأسلوب الذى لا يليق سوا بالمجرمين!!! .



لن أسامح الكابتن أحمد شوبير على ما فعلة بى و بملايين المصريين المهتمين بالرياضة , فقد رحل عن قنوات دريم ليأتينا الفنان القدير الذى شارك فى بطولة فيلم (زى الهوا) و بطل برنامج الوادي الشهير بالأشتراك مع الفنانة الهيفاء انة المذيع خالد الغندور , الذى حاول أن يناطح احد اباطرة الإعلام الرياضى المصري –أحمد شوبير- فنال أحراجا بمنتهى الذوق على هواء برنامج 90دقيقة , وعاد ليستضيف شوبير فى حلقة من برنامج الرياضة اليوم , حاول خلالها بشتى الطرق مجابهة شوبير دون جدوى , و مد لة شوبير يد المساعدة أثناء الحلقة ليعلمة أن (أنتوا) نطقها باللغة العربية الفصحى (أنتم).

هذا الشخص لا يستحق أن نطلق علية لقب إعلامي , و الدليل على ذلك وجود الكاتب الصحفى الشهير محمد شبانة رئيسا لتحرير برنامجة الموسم الماضى , و أسامة خليل هذا الموسم , فهو دائما ما يبحث عن سنيد له أو بمعنى أدق – مصحح لأخطائة اللغوية – و لكن على أية حال أنصح (بندق) بعدم التحدث أو النطق بلفظ الحيادية على حد وصفه – فإعلاميا لا وجود لمسمي حياديه بل هى موضوعيه - و نصيحه أخيرة أن يبحث عن مدرس لغة عربية جيد.



الكابتن مصطفى يونس , لا أملك إلا ان أرفع لك القبعة تحية منى و من ملايين الأهلوية , فبحق عرفت كيف ترد على الصحفين المرتزقة و زميل الهيفاء.



أستاذى حسن المستكاوى , نحن فى حاجة لقواعد و نظم أدارية مستوردة , و إلا فلننتظر 100 عام حتى يتم أنتاجها محليا.

أخيرا... يا أهلي لا تحاول محو تخاذلك فى قضية حسنى عبد ربة بقرارات عنترية في بث المباريات و احتكارها لحساب المستغلين على حساب الجمهور .

يا اهلي قف..و راجع حساباتك و ضع الجمهور فى حساباتك و نحن معك , وليكن الأهلي و جمهورة فوق الصالح كامل ..عفوا أقصد فوق الجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mrzidan.ahlamontada.net
 
كتب هذا المقال أحمد محمود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: منتدى الكووووورة :: مقالات-
انتقل الى: