كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 في مباراة مليئة بالشد العصبي .. الأهلي يلقى أول هزيمة له بفريقه الكبير منذ عدة مواسم .. الفوز مستحق للمصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidan2010
عضو متميز+عضو فضى+عضو مشارك+عضو نشيط
zidan2010


ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 28
الموقع : http://zidan2010.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : رياضه
المزاج : حاجات خاصة
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

في مباراة مليئة بالشد العصبي .. الأهلي يلقى أول هزيمة له بفريقه الكبير منذ عدة مواسم .. الفوز مستحق للمصري Empty
مُساهمةموضوع: في مباراة مليئة بالشد العصبي .. الأهلي يلقى أول هزيمة له بفريقه الكبير منذ عدة مواسم .. الفوز مستحق للمصري   في مباراة مليئة بالشد العصبي .. الأهلي يلقى أول هزيمة له بفريقه الكبير منذ عدة مواسم .. الفوز مستحق للمصري Icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 10:13 pm

[size=12]

في مباراة مليئة بالشد العصبي .. الأهلي يلقى أول هزيمة له بفريقه الكبير منذ عدة مواسم .. الفوز مستحق للمصري


الموضوع ...مباراة المصري البورسعيدي × النادي الأهلي

الأسبوع ....مباراة الأسبوع الثاني ..

المكان ... إستاد بور سعيد ..

الموعد ....الأربعاء 13 - 08 - 2008

النتيجة .. ...


أحرز الأهداف .. محمد جابر (5) .. الشوط الأول

أحمد شديد قناوي (12) .. في الشوط الثاني ...



سيداتي آنساتي سادتي .. كان هذا الأسبوع ليس أسبوع الفرق الكبيرة .. فبعد تعادل الزمالك أول من أمس .. وتعادل الإسماعيلي أمس .. ها هو البطل يلقى أول هزيمة له منذ مواسم .. والهزيمة هنا .. والتعادلان هناك ليس نهاية المطاف .. ولا يدعو جميع الصحافيين أن تنهال على لاعبي الفرق الكبيرة بالنقد اللاذع .. ورقع الفرق التي حققت نتائج طيبة إلى عنان السماء .. ونحن ما زلنا في أول المشوار ..

ففي عرف كرة القدم .. المستديرة .. لا تعتبر هذه النتائج بالغريبة .. بل يجب أن تكون متوقعة في أي وقت من الموسم .. وقد تعادل الزمالك مع الإتحاد بالقاهرة .. كما نعادل الإسماعيلي مع حرس الحدود بالإسكندرية .. والأهلي خسر أمس أمام المصري في بور سعيد .. الفريق المنظم .. والذي تغير كثيراً عن الأعوام الماضية .. واعتقد أنه سيكون له شأن كبير هذا الموسم .. وينافس نع فرق المقدمة على مركز متقدم .. ولا يجب على جهابذة النقد أن تنسى أننا في أول الموسم .. وأن الأهلي والزمالك لعبا خلال الأسبوعين الماضيين .. خمس مباريات .. وأمامهما الأسبوع القادم مباراة هامة لكليهما .. وأعتقد أن النتيجتين التي حدثتا للأهلي أو للزمالك ترتبط إلى حد كبير بمباراة السبت والأحد القدمين .. ففيهما تحديد مصير دوري المجموعات .. ويمكن أن يحددا بنسبة كبيرة من هي الفرق الأقرب للترشح للدور قيل النهائي .. ولكني أعيب على الأجهزة الفنية أنها لم تنجح في ضد إنتباه اللاعبين عن التفكير في المباريات الأفريقية .. بل لعلها أصيبت هي الأخرى بتشتت ذهني .. جعلها لا تنزل مباراتا الأمس وأول من أمس بالتشكيل الأساسي .. حرصاً على اللاعبين الكبار المقيدين أفريقيا ..

إن كل فرق العالم تحتاج أحياناً لصدمة .. كي تفيق لنفسها .. وهزيمة الأمس جاءت أمام فريق جيد .. فهذا الفريق نتوقع له مركزاً متقدماً هذا الموسم .. وهو ليس المصري من عدة مواسم .. إجتهدوا في الشوط الأول .. ودان لهم التقدم بهدف في الشوط الأول عن إستحقاق .. وكان تشكيل الأهلي في الشوط الأول عليه بعض علامات الإستفهام .. وأكثرها نرفزة أحمد السيد .. وإهترازه في بعض الكرات الخطيرة .. وقد جاء الهدف الأول الذي خطفه محمد جابر .. أفضل لاعبي المباراة .. بمهارة عالية .. فر حراسة وائل جمعة .. وقد كان واضحاً على إعطاء محمد جابر دوراً حراً .. وقد تحرك في كل أنحاء الملعب .. وكافأته السماء بالهدف الأول ..

وفي الشوط الثاني لم يكن الأهلي سيئاً بالدرجة التي يتخيلها البعض .. ولكن كفاح لاعبي المصري .. وإبتعاد محمد أبو تريكه عن مستواه العالي .. وتأخر الدفع بأحمد حسن .. ومحمد ياسر المحمدي .. وتفوق لاعبو خط وسط المصري على لاعبي خط الوسط الأهلاوي .. أنيس بوجلبان .. وحسام عاشور .. هو السبب الرئيسي في الفوز المستحق .. ثن جاء طرد وائل جمعة ليكون كالقشة التي قصمت ظهر البعير ..

ومبروك للنادي المصري الثلاث نقاط .. وهو الفوز الذي وضعه على رأس القائمة منفرداً .. وهارد لك للنادي الأهلي .. وعلى الجهاز الفني التركيز لتعويض بعض أوجه القصور في الفريق .. التي أدت للخسارة غير المتوقعة .. والتي جاءت مستحقة من واقع أداء الفريقين ..

ولا يجب أن تنسى الجماهير أن ضغط الدوري الذي لا داعي له .. يتسبب في إرهاق جميع الفرق ..

وعموماً جاءت المباراة حافلة بالكفاح من لاعبي الفريقين .. ولكن حماس لاعبي المصري .. كان سبباً رئيسياً في الفوز الذي تحقق على بطل الدوري للمواسم الأربعة الماضية .. وقد حاول لاعبو الأهلي تعديل النتيجة .. ولكن كما قلنا حسن تنظيم فريق النادي المصري .. وقوة إرادة لاعبيه .. حققت له الفوز المستحق .. ولا أريد أن أتحجج بضعف الحكم .. وغرابة قراراته في بعض الأحيان .. وإفراطه في إستخدام الكارت الأصفر على لاعبي الأهلي .. ولكنه بأي حال من الأحوال لم يكن السبب في النتيجة ..

وقد نجح التوأم المشاغب .. في تأخير المباراة بعض الوقت .. بعد إثارة مشكلة من لا مشكلة .. وأعتقد أن لاعبي الأهلي تأثروا إلى حد ما .. ولم يأخذوا حذرهم .. من حماس لاعبي المصري الزائد .. الذي نتج عنه هدف في الشوط الأول .. ةالذي جاء عن إستحقاق .. كما قلنا .. وأعتقد أن لحمس جماهير بورسعيد العاشقة لفريقها الدور الكبير في النتيجة ..

وقد طرد الحكم حمدي شعبان إبراهيم حسن .. وكان حسام حسن يتابع اللقاء من خارج الخطوط .. وهذا يدل على أن عصبية هذين اللاعبين لن تجعل مشوارهما في التدريب طويلاً .. ويجب أن يقلعا عن عصبيتهما المفرطة .. خاصة وأن جماهير بورسعيد يمكن إستثارتها بسهولة ..



الأهلي في بورسعيد صباح الثلاثاء استعدادا لمباراة المصري


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد إختتم تدريباته في العاشرة والنصف صباح .. الإثنين الماضي .. وبعدها إختار مستر مانويل جوزيه المدير الفني قائمة الـ 18 لاعبا للسفر إلى مدينة بورسعيد للمبيت بها .. إستعدادا لمباراة المصري .. المقرر لها أمس الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري .. للموسم 2008 - 2009 ...

وكان الفريق قد استأنف تدريباته في التاسعة والنصف صباح اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس في أعقاب مباراة الأوليمبي التي انتهت بفوز النادي الأهلي 3/صفر وجاء المران قويا حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية لمدة نصف الساعة اشتملت على الجري حول الملعب ثم بعض الفقرات التدريبية الخاصة برفع معدلات اللياقة البدنية وتلى ذلك تقسيمة بين فريقين استمرت لما يقرب من الساعة حرص خلالها مانويل جوزيه المدير الفني على تطبيق بعض الأمور التكتيكية ..

فيما أدى السباعي محمد سمير ومعتز إينو وشادي محمد واحمد السيد وفلافيو واحمد حسن وأسامة حسنى تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب ..

من جانبه أكد الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفني يعطى مباراة المصري أهمية خاصة في ظل المنافسة القوية التي تشهدها مباريات الفريقين معا .. وأضاف البدري أن الجهاز الفني شدد على اللاعبين بضرورة بذل الجهد والسعي للفوز بنقاط المباراة الثلاث للاستمرار في مقدمة المسابقة ..

وأوضح البدري أن بداية النادي الأهلي في الدوري كانت جيدة بالفوز على الأوليمبي ولكن النادي الأهلي سوف يواجه منافسة شرسة من جانب العديد من الأندية خاصة وان مباريات الأسبوع الأول تشير إلى ارتفاع مستوى المسابقة هذا العام عن السنوات السابقة ..

مستر جوزيه يختار 19 لاعباً للسفر إلى بورسعيد ...[b]



اختار مستر مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي 19 لاعباً .. للسفر إلى مدينة بورسعيد للمبيت بها استعداداً لمباراة المصري المقرر لها غداً الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري .. واللاعبون هم :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mrzidan.ahlamontada.net
 
في مباراة مليئة بالشد العصبي .. الأهلي يلقى أول هزيمة له بفريقه الكبير منذ عدة مواسم .. الفوز مستحق للمصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: منتدى الكووووورة :: الاستوديو التحليلى-
انتقل الى: