كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 البدرى عقب مباراة المقاولون : كرة القدم أدارت ظهرها للأهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kero_meesi
مشرف عام



عدد الرسائل : 241
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

البدرى عقب مباراة المقاولون : كرة القدم أدارت ظهرها للأهلى Empty
مُساهمةموضوع: البدرى عقب مباراة المقاولون : كرة القدم أدارت ظهرها للأهلى   البدرى عقب مباراة المقاولون : كرة القدم أدارت ظهرها للأهلى Icon_minitimeالأحد أغسطس 24, 2008 7:00 am

فى البداية وبحزن شديد تحدث الكابتن حسام البدرى وقال " كرة القدم أدارت ظهرها للأهلى اليوم ، إنها من المفارقات الغريبة أن يفشل الأهلى فى تحقيق فوز على فريق يلعب بـ 9 لاعبين لأكثر من 25 دقيقة ".


وتابع البدرى " وضعنا المقاولون تحت ضغط متواصل و صنعنا العديد من الفرص الخطيرة ولم نستغلها بسبب الرعونة والتسرع وعدم التوفيق ، لم نكن موفقين هذا اليوم فى المقابل لعب المنافس بروح قتالية وإصرار وهذا هو قدر الأهلى عندما يواجه أى فريق".


وعن دور محمد بركات خلال المباراة قال البدرى " محمد بركات لعب فى أكثر من مركز خلال أحداث اللقاء حسب سير وأحداث المباراة اللاعب لم يقيد بواجبات دفاعية بحتة وأعطيت له الحرية فى أجزاء كثيرة من المباراة".


ورفض البدرى تحميل المهاجمين مسؤولية التعادل وقال " لا اقبل الهجوم مطلقاً على المهاجمين بسبب عدم توفيقهم فى مباراة ، الجميع الأن يهاجمون المهاجمين بسبب عدم توفيقهم فى مباراة يجب الحكم بموضوعية وعدم تحميل أفراد بعينهم مسؤولية الأخفاق لأن الجميع يتحمل مسؤولية الأداء السيىء".


ورد البدرى على سؤال حول سبب التخاذل واللامبالاة التى أدى بها لاعبى الأهلى المباراة وقال " الفريق لم يتخاذل ولم يتهاون ولكننا ضغطنا بقوة واضعنا فرص واستطيع أقول أن الحماس المفرط كان من أحد أسباب عدم ترجمة الفرص إلى أهداف".


وعن فرصة الأهلى فى الفوز بالدورى عقب تعادل اليوم قال البدرى " بالطبع تعادل اليوم وفقد نقطتين هو شىء محزن ولكن الدورى مازل طويلاً وقادرين على تصحيح الوضع والعودة إلى المنافسة والأداء الجيد من جديد".


وتطرق البدرى إلى نقطة أخرى بعيدة عن المباراة وقال " اللاعبون الدوليون عادوا إلى القاهرة من السودان مساء الخميس رغم أنه كانت هناك طائرة تابعة لشركة مصر للطيران قادمة من السودان إلى القاهرة فى صباح اليوم نفسه إن هذا التأخير منعنا من تجهيز اللاعبين نفسياً على الأقل ".


واستطرد البدرى " هذا لايعنى أننى ابرر الأخفاق التى حدث اليوم على شماعة التأخر فى العودة من السودان ولكننى فقط مندهش مما حدث والذى تسبب فى إصابة اللاعبين بالأجهاد ".


وأنهى البدرى حديثه وقال " لا اعتقد أن هذه المباراة ستؤثر على استعدادت الفريق لمباراة ديناموز ، سنحاول إعداد اللاعبين نفسياً لهذه المباراة الهامة".


فى المقابل تحدث المدير الفنى لفريق المقاولون محمد رضوان وقال " أهنىء فريقى على الأداء المميز والقتال خلال الفترات العصيبة التى مرت على الفريق خلال هذه المباراة إنها نقطة بطعم الفوز خاصة وأنها من فريق كبير وعريق".


وتابع رضوان " المقاولون سيطر سيطرة شبه كاملة على أحداث الشوط الأول وأضاع الكثير من الفرص لكن الطرد الذى تعرض له اسامة السيد جعلنا نعيد حسباتنا ونعدل من طريقتنا وجاء الطرد الثانى ليجعلنا فى موقف أكثر صعوبة لكننا تعاملنا مع المباراة بأقتدار وخرجنا بنقطة غالية".

ننتظر الردود/نتمنى الاستمتاع

مشرف المنتدى/ kero_meesi

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البدرى عقب مباراة المقاولون : كرة القدم أدارت ظهرها للأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: منتدى الانديه والمنتخبات :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: