كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 الزمالك يوقف زحف المصري بالدوري الكروي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kero_meesi
مشرف عام



عدد الرسائل : 241
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

الزمالك يوقف زحف المصري بالدوري الكروي Empty
مُساهمةموضوع: الزمالك يوقف زحف المصري بالدوري الكروي   الزمالك يوقف زحف المصري بالدوري الكروي Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:48 am

القاهرة - (ا ف ب) - اوقف الزمالك زحف ضيفه المصري وانزل به الخسارة الاولى عندما هزمه 2-1 الليلة قبل الماضية في ختام المرحلة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم.
ويدين الزمالك بالفضل الى محترفيه التونسي وسام العابدي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية، واكثر منه الى الغاني جونيور اجوجو الذي منحه النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز (50) بعد ان كان محمد عاشور الادهم ادرك التعادل للمصري (10).
ودخل الزمالك اللقاء باحثا عن فوز يصالح به جماهيره ويصعد به الى مركز متقدم في ترتيب الدوري مستغلا عثرة غريمه الأهلي البطل في السنوات الاربع الاخيرة وتراجعه على القائمة بعد تعادله السلبي مع المقاولن العرب في الافتتاح.
وكانت المباراة بروفة قوية للزمالك قبل لقاء أسيك أبيدجان العاجي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل في ابيدجان.
النتائج
المقاولون العرب - الاهلي 0-0، بتروجيت - الاولمبي 3-1، غزل المحلة - الترسانة 4-1، الاتحاد السكندري - المصرية للاتصالات 2-1 الزمالك - المصري 2-1، الاسماعيلي - طلائع الجيش 3-1، اتحاد الشرطة - انبي 0-1، بترول اسيوط - حرس الحدود 0-1 .

ننتظر الردود/نتمنى الاستمتاع

متابعة/kero_meesi

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يوقف زحف المصري بالدوري الكروي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: الدوريات والبطولات :: الدورى المصرى-
انتقل الى: