كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 الإسماعيلي يهزم الجيش ويتقدم للمركز الثاني بالدوري المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kero_meesi
مشرف عام



عدد الرسائل : 241
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

الإسماعيلي يهزم الجيش ويتقدم للمركز الثاني بالدوري المصري Empty
مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يهزم الجيش ويتقدم للمركز الثاني بالدوري المصري   الإسماعيلي يهزم الجيش ويتقدم للمركز الثاني بالدوري المصري Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:49 am

الإسماعيلية: تقدم الإسماعيلي إلي المركز الثاني"مؤقتاً" بالدوري المصري لكرة القدم، إثر فوزه المثير علي ضيفه طلائع الجيش(3ـ1) في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب الإسماعيلية ضمن المرحلة الثالثة للبطولة، التي تختتم مساء اليوم بلقاء الزمالك وضيفه المصري البورسعيدي.

وضع عبد الله السعيد أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة" 13" بعدما مرر له محمد حمص كرة داخل منطقة الجزاء سددها اللاعب بكل براعة في المرمي مسجلاً أولي أهداف فريقه.

وتباري لاعبو الإسماعيلي في إضاعة الفرص السهلة في شوط المباراة الأول، منها هدف صحيح ألغاه حكم اللقاء توفيق السيد بداعي التسلل.

وفي شوط المباراة الثاني، تحسن أداء الفريق العسكري ما مكنه من تعديل النتيجة في الدقيقة أحمد عبد الله في الدقيقة 68، ليعقد الموقف علي الدروايش خاصة بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه شريف عبد الفضيل مدافع الفريق.

لكن البديل المهاجم العراقي مصطفي كريم نجح في وضع الإسماعيلي في المقدمة ثانية بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وتبادل الفريقان الهجمات إلي أن نجح عبد الله السعيد في إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه مع نهاية اللقاء من تصويبة رائعة من علي حدود منطقة الجزاء سكنت أقصي الزاوية اليمني لحارس الجيش.

وتصدر عبد الله السعيد بهدفيه اليوم قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف مناصفة مع العاجي زيكا جوري مهاجم بتروجيبت.

ورفع الإسماعيلي رصيده بهذا الفوز إلي النقطة السابعة يحتل بهما المركز الثاني مؤقتًا، خلف المتصدر بتروجيت برصيد 9 نقاط، في انتظار لقاء المصري" 6 نقاط" والزمالك "4 نقاط" والذي سيجري بعد قليل.

وفي مباراة أخري، تغلب انبي علي مضيفه اتحاد الشرطة بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلي ست نقاط في المركز الرابع، بينما مني اتحاد الشرطة بالهزيمة الثالثة له هذا الموسم وبقي رصيده خاويًا من أي نقاط.


ننتظر الردود/نتمنى الاستمتاع

متابعة/kero_meesi

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإسماعيلي يهزم الجيش ويتقدم للمركز الثاني بالدوري المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: الدوريات والبطولات :: الدورى المصرى-
انتقل الى: