كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 إن رحل "جوزيه" سيبقى ((الأهلي))!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidan2010
عضو متميز+عضو فضى+عضو مشارك+عضو نشيط
zidan2010


ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 28
الموقع : http://zidan2010.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : رياضه
المزاج : حاجات خاصة
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

إن رحل "جوزيه" سيبقى ((الأهلي))!! Empty
مُساهمةموضوع: إن رحل "جوزيه" سيبقى ((الأهلي))!!   إن رحل "جوزيه" سيبقى ((الأهلي))!! Icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 9:14 pm

تلقيت اتصال دولي من أحد أصدقائي من القاهرة، وعلى غير العادة لم يعطني "ميسد كول"، بل كان اتصال حقيقي. يرن يرن يرن. وإضطريت تحت إلحاح رنات خبير "الميسدات" أن أفتح الخط. وبادرني صديقي بالقول "زيزو" عرفتلك خبر "طازه". "جوزيه" مش راجع مصر تاني!!. فسألته بهدوء "ليه خير"؟!!، قال: والله مش بهزر أنا كنت في مكان (ما) ومتأكد مليون في المائة من المعلومة. فقلت له بنفس الهدوء: "إن رحل "جوزيه" سيبقى الأهلي.. وانتهت المكالمة قبل أن تنتهي الدقيقة!!..



نعم.. جماهير الأهلي تعشق "جوزيه"، الرجل الذي حقق (مع) الأهلي إنجازات لافتة، والأهم أنه كان درع واقي للفريق في زمن رديء وملئ بأناس مِصلاحيين (مش إصلاحيين)، يقولون ما لا يفعلون ويتشدقون بأنهم تربوا في النادي بينما عمى الجشع قلوبهم ولم يعد هؤلاء يروا في حياتهم إلا ذاتهم المتضخمة فقط. ووجود "جوزيه" يُقلق مضاجع هذه الفئة بل ويضر بمصالحهم لأنهم يعرفون أن لدى البرتغالي "حِس" الراحل صالح سليم –رحمه الله-، ويعرفون أن "جوزيه" يشم رائحة "الأفاقين" من بُعد ويتعرف على كدابين الزفة من قفاه، وهو يعرف جيداً كيف يحمي لاعبي ناديه من "زن" المنتفعين وبرامج "المتربحين" اليوم وكل يوم!!.



نعم.. قد لا يستمر "جوزيه"، وهذا وارد جداً. لكن سيبقى الأهلي. وسيبقى حسن حمدي والخطيب وطارق سليم. وسيبقى محمد باجنيد ومحمد عبدالوهاب وياسين منصور، وغيرهم. وسيبقى "رجال" الأهلي الذين ليس بينهم من "تربحوا" وحصلوا من الأهلي على الشهرة والمال فأهانوا رموزه الحقيقية ثم يريدون أن يحرفوا التاريخ بالإدعاء عبر "حاشيتهم" وأبواقهم الإعلامية بأنهم "رموز". أية "رموز"؟!!.. وماذا فعلتم أساساً مقارنة مع ما يقدمه أصغر "عامل" بالأهلي؟!!. إن رحل "جوزيه" فلن يأخذ معه "شموخ" الأهلي ولا جماهيره الوفية، لكن.. أقول (لكن): لو إن قرر "جوزيه" العودة من البرتغال، فعلى السيد وزير الصحة أن يعطي توجيهاته السديدة لطوارئ أكبر مستشفيات القلب لكي تبقى على أهبة الاستعداد لاستقبال شخصية (متعددة الأوجه) بمجرد أن تحط طائرة "جوزيه" على أرض مطار القاهرة الدولي!!.



"بركات"...... قال "بركات"، وتحدث "بركات" ورفع سماعة "التليفون" بركات". واتصل "بركات" بمحمد أبوتريكة. وتحدث "بركات" مع "جوزيه" في البرتغال. "تخاريف" (مهووس "جوزيه"). ولو حصل كده من "بركات".. يعني "بركات" (عميل) وخائن وبيكشف عن أدق أموره. إخص عليك يا "بركات".. بس دا هييجي إيه مقارنة مع ما يقترفه اليوم وكل يوم المِصلاحي (عرّاب) رجال الأعمال السيئة!!.. وكفى..



"كل الأفكار المنشورة تمثل رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mrzidan.ahlamontada.net
 
إن رحل "جوزيه" سيبقى ((الأهلي))!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: منتدى الكووووورة :: مقالات-
انتقل الى: