كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 (حسنى) فى الكلوب !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidan2010
عضو متميز+عضو فضى+عضو مشارك+عضو نشيط
zidan2010


ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 28
الموقع : http://zidan2010.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : رياضه
المزاج : حاجات خاصة
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

(حسنى) فى الكلوب ! Empty
مُساهمةموضوع: (حسنى) فى الكلوب !   (حسنى) فى الكلوب ! Icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 9:17 pm

لم نحس أو نرى أو نشم أو نسمع عن مظاهرة أهلاوية خرجت من الجزيرة عقب تعاقد الإسماعيلى مع المهاجم الأهلاوى السابق (محمد فضل) فى الموسم الماضى، ولم يخرج علينا مسئول أهلاوى محمر الوجه منتفخ الأوداج مقشعر البدن شلولح ليسب ويلعن فى النادى الإسماعيلى لأنه تعاقد مع (هانى سعيد) لاعب الأهلى القديم، وأبداً لم يحدث أن طالعتنا أخبار الحوادث فى الصحف بمانشيت ضخم مفاده انتحار مشجع أهلاوى متحمس ألقى بنفسه من فوق برج الجزيرة اعتراضاً على ارتداء (أحمد سمير فرج) للفانلة الصفراء!

ولم نقرأ فى أرشيف الأخبار عن أن موظفى السكة الحديد قد قاموا بإضراب أو اعتصام منذ عدة سنوات لأن لاعب نادى السكة (محمد بركات) قد انتقل للعب فى الإسماعيلية، أو أن الإسكندرية قد فرضت على المصطافين تركيب شريطة سوداء فى المايوهات أثناء موسم الصيف الذى واكب انتقال (إسلام الشاطر) لاعب الأوليمبى السكندرى للنادى الإسماعيلى!

لم يقطع عنا أهل أسوان مياه النيل ليتركونا عطشى وجربانين، أو يقوموا بردم السد العالى بسبب انتقال (عماد النحاس) للنادى الأصفر، ولم تنشأ حركة مقاومة شعبية ضد كل إسماعيلاوى فى حى الأربعين فى السويس عقب تعاقد برازيل مصر مع (خالد بيبو)، ولم يشق أهل المنوفية جلابيبهم بسبب لعب (حمزة الجمل) للإسماعيلى، ولم تنتشر الفتنة الطائفية فى مغاغة لمجرد ارتداء (أحمد حسن) للتى شيرت الأصفر، ولم ينهار كوبرى بنها يا نور عينى حزناً على انضمام (محمد عبد الله) لفريق المدينة الصفراء!

ولم تثبت لنا الدراسات العلمية أو الجغرافية أو التعدادات الإحصائية أن محافظات الصعيد قد خوت على عروشها وأصبح عدد عيدان القصب فيها أكثر من البنى آدمين لأن (حمام إبراهيم) ساهم فى فوز الإسماعيلى بالدورى منذ خمس سنوات، ولم يتوقف العمل فى مصانع نجع حمادى، أو تحدث أزمة ألمونيوم فى مصر، أو يتم إعلان إفلاس (قبنورى) لأن (سيد معوض) و(عمر جمال) تركا ناديهما للعب فى الإسماعيلية!

وبالتالى لا أعتقد أن حالات القيئ والإسهال فى سوهاج، وارتفاع معدلات الأخذ بالثأر فى أسيوط، وحوادث الطرق فى قنا، وانخفاض عدد السياح فى الأقصر كانت بسبب ارتفاع عدد اللاعبين الصعايدة الذين يتخاطفهم خبراء الإسماعيلية من جنوب مصر!

فلماذا إذن تجتاح الأحزان الإسماعيلية، وتخرج فيها المظاهرات، وتنتشر التهديدات بالانتقام، ويخضع كل شىء للحصار، ويعم الغضب، وتسود الفوضى، وتسيل الدموع أنهاراً لمجرد انتقال لاعب من هناك إلى الأهلى؟! ولماذا لم يحترم مسئولو النادى اتفاقاتهم وتعاقداتهم ليصبحوا على مستوى المسئولية بدلاً من تهييج الجماهير وبث روح الفرقة (الفرقة يعنى التفريق مش فرقة الكورة) بين أبناء الوطن الواحد (كلام كبير قوى ومسئول) وتهديد لاعب بالقتل والذبح والنحر كأنه فرخة.. أعتقد أن الواجب إفهام جماهير الإسماعيلية حقيقة الاحتراف، وهى أنه طالما من حقك شراء لاعبين خاصةً من أندية أصغر من ناديك، فبالتأكيد هناك أندية أكبر قادرة على شراء لاعبيك، والمسألة عرض وطلب، وطالما ارتضيت بلعبة الاحتراف، فالواجب هو أن تلعبها صح بدون عواطف أو جمالات!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mrzidan.ahlamontada.net
 
(حسنى) فى الكلوب !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: منتدى الكووووورة :: مقالات-
انتقل الى: