كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 علمني الهيافة يابا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidan2010
عضو متميز+عضو فضى+عضو مشارك+عضو نشيط
zidan2010


ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 28
الموقع : http://zidan2010.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : رياضه
المزاج : حاجات خاصة
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

علمني الهيافة يابا Empty
مُساهمةموضوع: علمني الهيافة يابا   علمني الهيافة يابا Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:38 pm




عندما طلب جحا من والده ان يعلمه الهيافه .. كانت الاجابة في منتهى البساطه وبدون تعقيدات او فلسفة وهي " تعالى في الهايفة واتصدر" وهي طرفة لايمكن الا ان نتذكرها ونحن نقرأ أن السيد / صلاح الصايغ عضو مجلس الشعب في الاسماعيلية قد تقدم بطلب إحاطة "عاجل" الى لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب طالب فيه الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بالتحقيق فيما قام به الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة الأهلي والاسماعيلي الي أجل غير مسمي دون الرجوع للاسماعيلي وهو الأمر الذي أدي الي استياء شديد من تصرفات اتحاد الكرة وأثار حالة من الغليان بالشارع الاسماعيلي مما يؤكد عدم حيادية اتحاد الكرة وكيله بمكيالين في التعامل مع الأندية مما اثار مشاعر الاحتقان والكراهية بين جماهير الأهلي والإسماعيلي وطالب بحل مجلس اتحاد الكرة واجراء تحقيق عاجل في الموضوع.



الى هذه الدرجة وصل الاستخفاف بعقول البسطاء من جماهير النادي الاسماعيلي وقاطني مدينة الاسماعيلية من عشاق القلعة الصفراء .. فمن المستحيل ان يتخيل البعض ان سيادة النائب الذي قام الناخبون بإعطائهم الاصوات لضمان نجاحه أن تكون مهمته تحت القبة هي تقديم طلب إحاطه من أجل تأجيل مباراة في الدوري المصري ..



طلب الاحاطة الذي تقدم به سيادة النائب هو استكمال لمسلسل الاثارة والتشويق الذي يجيده من يريد ان يركب الحصان الخشبي ويبدأ في محاربة طواحين الهواء بحثا عن الزعامة الصفراء والتي كثيرا ما نجدها في جميع الكتابات والمقابلات التي تعقب اي أزمة يكون طرفا فيها النادي الاسماعيلي.



فالجميع في المدينة الصفراء باتوا يعرفون من أين تأكل الكتف جيدا وكيف يكون الهجوم على الأهلي في اي موقف يتعرض له الدراويش .. فعند اي بادرة لأي أزمه يكون فيها طرفا النادي الأهلي نجد شجعان الاسماعيلية في جميع البرامج على القنوات الفضائية وهم يحملون لواء الدفاعن عن حقوق الغلابة الدراويش المهضومه دائما والتي سوف تضيع لولا شعارات الحنجوري المستمرة بدون توقف .. ونجد نغمة أن الأهلي يدمر الكرة المصرية ويسرق نجوم فرق الاقاليم ويسعى لخراب النادي الأصفر وخطف جميع مواهب المدينة الساحلية.



وعلى صفحات الجرائد الصفراء نجد انعكاسا لنفس الكلمات والحروف والشعارات التي تدعو الجميع في الاسماعيلية للثورة على النظام والبحث عن الحقوق المسلوبة بعشوائية وبكل الطرق الممكنه .. والغريب في الامر انك لاتجد بين من يتحدثون رجل رشيد يبحث بعقلانية السبب الرئيسي للمشكلة والخاص بتأجيل المباراة وهل هو في الصالح ام أن هناك ملابسات أخرى في الواقعة.



فمما لاشك فيه أن قرار تأجيل مباراة الأهلي والاسماعيلي خرج من إتحاد الكرة بإسلوب ليس له مثيل وانه به اجحاف كبير للإسماعيلي في حق المعرفة على الأقل وان يكون هناك تشاور مع قادة الدراويش قبل اتخاذ مثل هذا القرار .. ولكن ايضا يجب ان يدرك الجميع ان رد الفعل الخارج من المدينة الساحلية يفوق بمئات المرات رد الفعل الطبيعي الذي يصدر من اي شخص على بعض القدر من المسئولية ويحمل على أكتافه هموم واحلام جماهير الدراويش.



· هناك حالة من التخوف بين جماهير الأهلي وانيمبا وديناموز من تواجد نادي القطن الكاميروني في المربع الذهبي لدوري أبطال افريقيا وتواجد الكاميروني عيسى حياتو في منصب رئيس الاتحاد.



· قرار سفر الفريق على طائرة خاصة يصب في مصلحة الفريق خلال مباراة الدور قبل النهائي ومشكلة سفر الصحفيين كمرافقين للفريق يجب الا تشغل فكر الجهاز الفني.



· درس النجم الساحلي الذي حدث العام الماضي سيظل معلقا بأذهان الجهاز الفني حتى صافرة نهاية المباراة الأخيرة في البطولة



· عمرة العشر الأواخر من رمضان رفعت كثيرا من معنويات نجم القلوب أبو تريكه وسيعرف جوزيه نتيجتها في الايام القليلة القادمة.





[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mrzidan.ahlamontada.net
 
علمني الهيافة يابا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: منتدى الكووووورة :: مقالات-
انتقل الى: