كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 الأهلي يعالج متعب في ألمانيا بصحبة ايهاب علي .. وطبيب المنتخب: إصابة متعب فى الرباطين الصليبى والخارجى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidan2010
عضو متميز+عضو فضى+عضو مشارك+عضو نشيط
zidan2010


ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 28
الموقع : http://zidan2010.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : رياضه
المزاج : حاجات خاصة
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الأهلي يعالج متعب في ألمانيا بصحبة ايهاب علي .. وطبيب المنتخب: إصابة متعب فى الرباطين الصليبى والخارجى Empty
مُساهمةموضوع: الأهلي يعالج متعب في ألمانيا بصحبة ايهاب علي .. وطبيب المنتخب: إصابة متعب فى الرباطين الصليبى والخارجى   الأهلي يعالج متعب في ألمانيا بصحبة ايهاب علي .. وطبيب المنتخب: إصابة متعب فى الرباطين الصليبى والخارجى Icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 4:17 pm

أعلن الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب المصرى أن عماد متعب أبلغه باصابته بقطعين فى الرباط الصليبى و الرباط الخارجى للركبة ، مؤكدا فى الوقت ذاته أن الاصابة ستمنع اللاعب من استكمال مباريات الموسم الحالى لنهايته .



وعلم El-Aly.com أن النادى الأهلى قرر سفر اللاعب إلى ألمانيا للخضوع للعملية الجراحية هناك على نفقة النادى ، وأيضا سيرافق متعب الدكتور إيهاب على طبيب الفريق خلال رحلته العلاجية فى ألمانيا ، وتم تأكيد الحجز للاعب مع دكتور متخصص فى ألمانيا .



وهناك حالة من الاهتمام البالغ بإصابة اللاعب داخل النادى الأهلى ، خاصة أن متعب من أبناء النادى الأهلى وتربى بين جدرانه ، وهو ما عودنا عليه الأهلى دائما من الوقوف خلف أبنائه المخلصين فى كل المواقف . رغم أن إصابة اللاعب جاءت خلال مباراته مع فريق اتحاد جدة وأثناء فترة التعاقد بين اللاعب والنادى .



وقال طبيب المنتخب فى تصريحات لقناة مودرن سبورت الفضائية أن متعب أتصل به هاتفيا وأبلغه بنتائج أشعى الرنين المغناطيسى التى أجراها اللاعب على قدمه المصابة ، وتبين من خلال الكشف وجود قطعين فى الرباط الصليبى وأيضا فى الرباط الخارجى للركبة .



وأضاف طبيب المنتخب " حسب التقرير الطبى الذى أبلغنى أياه الطبيب الى أجرى الأشعة على قدم متعب منذ ساعتين فقط ، فإن اللاعب يعانى من قطع فى الرباط الصليبى وقطعا آخر فى الرباط الخارجى ، وستأخذ الفترة العلاجية ما بين أربعة إلى خمسة شهور " .



يذكر أن عماد متعب لاعب الأهلى و المعار لصفوف إتحاد جدة السعودي أصيب في مباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي في أبو ظبي ضمن دوري الأبطال الآسيوي. و قد سقط متعب في كرة مشتركة مع مدافع الجزيرة في الدقيقة 22 ليخرج متأثراً بالإصابة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mrzidan.ahlamontada.net
 
الأهلي يعالج متعب في ألمانيا بصحبة ايهاب علي .. وطبيب المنتخب: إصابة متعب فى الرباطين الصليبى والخارجى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: منتدى الانديه والمنتخبات :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: