كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 مانديجورا المدير الفنى لديناموز يتحدى الأهلى ومتأكد من الفوز فى لقاء العودة.. وديناموز يشتعل بسبب الخلافات!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidan2010
عضو متميز+عضو فضى+عضو مشارك+عضو نشيط
zidan2010


ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 28
الموقع : http://zidan2010.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : رياضه
المزاج : حاجات خاصة
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مانديجورا المدير الفنى لديناموز يتحدى الأهلى ومتأكد من الفوز فى لقاء العودة.. وديناموز يشتعل بسبب الخلافات!! Empty
مُساهمةموضوع: مانديجورا المدير الفنى لديناموز يتحدى الأهلى ومتأكد من الفوز فى لقاء العودة.. وديناموز يشتعل بسبب الخلافات!!   مانديجورا المدير الفنى لديناموز يتحدى الأهلى ومتأكد من الفوز فى لقاء العودة.. وديناموز يشتعل بسبب الخلافات!! Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 1:40 am

فى تصريحات لصحيفة هيرالد تحدى ديفيد مانديجورا المدير الفنى لفريق ديناموز هرارى بطل زيمبابوى لاعبيه ليحولهم من الأثار النفسية السيئة جراء الهزيمة الأخيرة من الأهلى المصرى وراهن على الفوز على الأهلى فى ملعب روفاروا فى الجولة الرابعة يوم 30 أغسطس الجارى .



حيث رأى مانديجورا أن الهزيمة الأخيرة من الأهلى فى الثوانى الأخيرة قاسية على فريقة بكل المقاييس , وأكد أن فريقه سيستضيف الأهلى فى اللقاء القادم على ملعب روفاروا فى زيمبابوى ويسافر بعدها لملاقاة أسيك فى كوت ديفوار فى 13 سبتمبر القادم قبل أن يلاقى الزمالك المصرى فى ختام مباريات دور الثمانية فى زيمبابوى فى 21 سبتمبر القادم .



وأضاف مانديجورا أنه على الرغم أن تكون طبيعيا معنويات فريقه منخفضة وخائبة الأمل إلا أنهم يشعرون بأنهم أدوا عملها على أكمل وجه وما تزال أمامهم فرصا للعودة وتقديم الأفضل , وأشار أنه يجب الا نفقد الأمل وندفن رؤوسنا فى الرمال .



وأضاف يجب أن نستمر فى العمل بجد ويجب أن نكون أقوياء وماتزال فرصتنا قائمة وأنا متأكد من أننا يمكن أن نفوز على الأهلى , وأعتقد أننا جارينا الأهلى وخصوصا فى الشوط الثانى .



وأضاف أنه فى الوقت الذى يحاول ولاعبوه العودة ونسيان تلك الهزيمة نجد النادى مشتعلا بالأحداث , حيث يحاول جورج تشايا السيطرة على مكاتب النادى وأعلن مساعدوه أنهم مازالوا مسؤولون فى النادى , أما رئيس النادى ومديره التنفيذى والأمين العام وأمين الصندوق بذلوا جهودا كبيرة لضمان الأمن فى النادى بعدما سيطر تشايا وديمبارى على مكاتب النادى , وذكر أن تشايا وأنصاره فى محاولة كبيرة لشراء نادى ديناموز وسيطروا بالفعل على مكاتب النادى أمس , خاصة أن رئيس النادى الشرعى والمعترف به كرئيس لمجلس الإدارة بذل جهودا كبيرة أمس لتقديم طلب مستعجل للمحكمة العليا فى هرارى , وأضاف أنه يجب على تشايا أن يلتزم بحكم نفس المحكمة الذى أصدرته مسبقا الذى أيد وقف الإنتخابات بالنادى .



وأشار بينما الأحداث تشتعل وتتلاحق داخل النادى يجب علينا نحن واللاعبين أن نعود للمنافسة ونجد الحلول بسرعة , ونركز بشكل أكبر فى الفترة القادمة , وأضاف أن فريقه يحتاج أن يتعود على اللعب بدفاع صارم طوال الوقت ونستفيد من الفرص التى تتاح لنا , وأن مباراة الأحد أعتمدنا على الكرات الطويلة فى كل الإتجاهات بدلا من إمتلاك الكرة حتى يمر الوقت , وبرهن بذلك أن الهدف القاتل بدء من جلبيرتو ولعبت عرضية بعدما مرت من روبرت مولنجا .



وتابع مانديجورا أن البدائل أعطت للفريق قوة مثل اللاعب لازاروس ماهونى لاعب الوسط الذى أعطى قوة لخط المنتصف وأصبح الوصلة بين لاعبى الوسط والهجوم التى كانت مفقودة , وأيضا اللاعب فيليب ماروفو اللاعب السريع الذى أخترق الدفاع ولعب العرضية التى جاء منها هدف التعادل , وأضاف من المحتمل بأن نفكر فى الدفع باللاعب ماينجيرى فى وسط الملعب وينتقل بريتون توايا إلى الجهة اليمنى , وأضاف ان فريق الأهلى تدرب جيدا على إستغلال الفجوات الدفاعية وخاصة عن طريق الجناحين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mrzidan.ahlamontada.net
 
مانديجورا المدير الفنى لديناموز يتحدى الأهلى ومتأكد من الفوز فى لقاء العودة.. وديناموز يشتعل بسبب الخلافات!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: منتدى الانديه والمنتخبات :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: