كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 أديله عمري وبرضه... قليل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidan2010
عضو متميز+عضو فضى+عضو مشارك+عضو نشيط
zidan2010


ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 28
الموقع : http://zidan2010.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : رياضه
المزاج : حاجات خاصة
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

أديله عمري وبرضه... قليل Empty
مُساهمةموضوع: أديله عمري وبرضه... قليل   أديله عمري وبرضه... قليل Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 8:33 pm

وهل قامت هذه الثورة عندما تم تشفير مباريات منتخب مصر ان كان أمم أفريقية أو تصفيات مؤهلة لأي بطولة أو حتى ودية كانت, وهل سمعتم صوت أحد من أجل مصريين الخارج الذين لا يتابعون أي بطولات دولية , اقليمية أو حتى محلية لكرة اليد والطائرة والسلة أو حتى الهوكي, أوليس من حق أي مصري أن يشاهد أبطال مثل عمرو شبانة وهو يحقق اعجاز مصري عالمي, وهل هي الثورة التي انتظرناها عندما تم التفاوض مع الحضري من وراء ناديه في حضرة منتخب مصر في غانا وهل هي شبيهة بثورة سمير زاهر الذي هاجم جماهير ناديه لصالح الحارس قليل الأصل, أو ربما تأخرت حتى تعلو مع قضية حسني عبد ربه لاعب أهلي (جدة), بل أدعوكم تسمعوها من منصف الذي تعرض للبلطجة يوم الخميس ومن ثم تصالح مع البلطجي يوم الجمعة.

هل هذا هو الحب يا مدحت شلبي, أم انها السياسة والكراسي, هل هذا هو رد جميل مباراة اعتزالك يا بندق أم أن انها المصالح والبيزنيس (بلغة اليومين دول), أين هي الحقيقة يا حسن مستكاوي عفوا أعذرني فأنا لا أتابع البطولات الأوروبية مثلك فلا أعلم عن مشكلة البث التي تعرضت لها الكثير من الوكالات العالمية بسبب حقوق برشلونة في البث الموسم الماضي, ولم اتابع ما حدث بين الوكالة الألمانية وبايرن ميونيخ منذ ثلاث سنوات بل انني لم أشاهد بطولة الدوري الانجليزي فجأة في الايه أر تي (أعذرني من الواضح انك لا تتابع مواسم التوقف وما يحدث من شد وجذب في كل دول العالم) بل أيضا في السعودية والذي أصبح الدوري فيها محتكرا على الايه ار تي, أريدك أن تعرف نصيب الهلال من القصة...

أعذروني أنا والكثير الكثير من الأهلاوية لم نرضى بما حدث في الكثير من التفاهمات التي وصل لها الأهلي في مشاكل تم حلها قريبا, بل اننا حتى هذه اللحظة غير راضون عن قضية حسني عبد ربه وما توصلنا له في النهاية, عفوا هذا جمهور الأهلي الحقيقي الذي مستعد أن يضحي بمشاهدة محبوبه في مقابل أن يحصل على كل حقوقه غير ناقصة, نعم نريد قناة للأهلي ونريد أن نتابعها في قناتنا ولا نريدها في أماكن أصبحت منابر عدائية لكل ما هو أحمر, نريد أن نشاهد محللونا الذين نثق بهم وأن يصفوا ما يحدث دون التعرض لأي سياسات أو حوجز يضعها البعض والكل يتذكر موضوع الدكتور علاء صادق مع مودرن.

عفوا نحن مع الأهلي في جميع قراراته ونسانده بدمائنا وأموالنا وحياتنا أيضا فهذا هو النادي الذي علمنا النجاح وتحقيق المعجزات وعدم التوقف عن الطموح, هذا هو النادي الذي يسطر لنا كل يوم قصة جديدة من الانجازات في ظل ظروف من الصعب أن ينجح فيها أحد, عفوا أيها السادة نحن لم نبكي على عدم مشاهدة المباراة بل اننا وبكل فخر افتخرنا بادارة الأهلي التي اتخذت أخيرا قرارا قويا يظهر فيه ما هو الحجم الحقيقي للأشياء.

نعم نحن نساند مجلس ادارة الأهلي في كل قراراته فنحن نعلم أن الأهلي في يد أمينة, في يد رجال نجحوا في صنع الفارق وتحويل الدفة لنادي مؤسسة بمعنى الكلمة ناجحة تحقق أرباح وكل ذلك في ظل مناخ ديمقراطي يؤخذ فيه رأي الصغير قبل الكبير, وهو ما جعلهم يتخذوا قرارات كثير منها صعب ولكن بعين الخبيرة التي تعلم مذا تفعل ولأين تريد أن تصل بهذا النادي العريق.

أعذروني يا وسائل الاعلام لم ولن تكونوا مقنعين ولن تستطيعوا أبدا في تغيير وجهة نظرنا, فهذا الموضوع خط أحمر وغير قابل للنقاش, فنحن مع الأهلي وللأهلي ولن نكون يوما ورقة ضغط أو ورقة خاسرة, بل دعوني أقتبس من اولترا أهلاوي وأقول "من كل مكان ... بنهذ جبال, وبأعلى صوت بنشجع الأبطال... فريق كبير ... فريق عظيم... أديله عمري وبرضه قليل"

ويجعله عامر...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mrzidan.ahlamontada.net
 
أديله عمري وبرضه... قليل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: منتدى الكووووورة :: مقالات-
انتقل الى: