كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورة نيوز


 
الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 الاهلى يستأنف تدريبة سيد معوض يشكو الاسماعيلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kero_meesi
مشرف عام



عدد الرسائل : 241
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

الاهلى يستأنف تدريبة سيد معوض يشكو الاسماعيلى Empty
مُساهمةموضوع: الاهلى يستأنف تدريبة سيد معوض يشكو الاسماعيلى   الاهلى يستأنف تدريبة سيد معوض يشكو الاسماعيلى Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 12:31 am

تقدم سيد معوض ظهير أيسر فريق الكرة في النادي الأهلي، بطلب جديد إلى اتحاد الكرة، للحصول على مستحقاته المالية لدى ناديه السابق الإسماعيلي، والتي تقدر بـ300 ألف دولار، قيمة نسبة الـ%30 التي كان ينص عليها العقد المُبرم بين الطرفين، عند إعارته إلى نادي طرابزون سبورت التركي.

وكان مجلس الإسماعيلي السابق قد رفض صرف هذه المستحقات، رغم أن لجنة شؤون اللاعبين أقرت بأحقية اللاعب في الحصول على هذه المستحقات المتأخرة، وينتظر معوض اجتماع مجلس اتحاد الكرة المقبل، لاتخاذ قرار نهائي بشأن هذه المستحقات.

في الوقت نفسه، تسلّم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تقريرا برتغاليا من الأطباء الذين يباشرون حالة نجم الفريق أحمد فتحي، الذي يجري تدريبات علاجية للتماثل إلى الشفاء من جراء العملية التي أجراها في وتر أخيل.

وتضمن التقرير نجاح المرحلة الأخيرة من فترة العلاج الطبيعي الذي وصل اليه اللاعب إلى المعدل المطلوب، من تقوية عضلته بالشكل الذي كانت عليه قبل إجراء الجراحة.

وعلمت «الجريدة»، أن أحمد فتحي أجرى اتصالاً تليفونياً بالمدرب العام حسام البدري، أخبره بموعد وصوله إلى القاهرة نهاية الشهر المقبل، مؤكداً أن الأطباء البرتغاليين أكدوا له أن إصابته لن تؤثر فيه، وسيعود إلى الملاعب بشكل طبيعي كما كان قبل العملية، خصوصا أن استجابته للعلاج جاءت إيجابية وسريعة نظراً لالتزامه بالبرنامج الطبي.

استعدادات قوية

من جهة أخرى، استأنف فريق الكرة في النادي الأهلي، تدريباته أمس، استعداداً لملاقاة المقاولون العرب في اللقاء الذي سيقام السبت المقبل باستاد الجبل الأخضر، في إطار فعاليات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز.

وقال المدرب المساعد في الأهلي علاء ميهوب، إن البرتغالي مانويل جوزيه عقد اجتماعاً مع اللاعبين قبل بداية المران، لشرح السلبيات التي ظهرت في لقاء ديناموز هراري بطل زيمبابوي بدوري أبطال إفريقيا، والذي انتهى بفوز الأهلي 2-1، وكيفية تلاشي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة حتى لا تتكرر، خصوصا الأخطاء الدفاعية التي أصبحت تمثل صداعاً في رأس الجهاز الفني، والتي كلفت الفريق الكثير، سواء في مباراة ديناموز هراري أو في مباراة المصري التي خسرها الأهلي بهدفين نظيفين.

والجدير بالذكر أن التدريبات شهدت غياب 11 لاعباً من التشكيلة الأساسية، لانضمامهم إلى المنتخبات الوطنية، هم أمير عبد الحميد، شادي محمد، وائل جمعة، أحمد حسن، محمد أبو تريكة، عماد متعب، حسام عاشور، سيد معوض، في صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد للمواجهة الودية أمام السودان، وذلك في الوقت الذي انضم الثنائي الأنغولي فلافيو وجيلبرتو إلى صفوف منتخب بلادهما الذي يستعد لمواجهة تونس ودياً اليوم، بينما سافر حسين ياسر المحمدي إلى الدوحة للانضمام إلى منتخب العنّابي.

ننتظر الردود/نتمنى الاستمتاع
مشرف المنتدى/kero_meesi
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى يستأنف تدريبة سيد معوض يشكو الاسماعيلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة نيوز :: منتدى الانديه والمنتخبات :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: